الشريط الأخباري

مصدر عسكري إسرائيلي يدعي : ” بدون مساعدة الأجهزة الأمنية الفلسطينية لما وصلنا لخلية

مدار نيوز، نشر بـ 2018/01/20 الساعة 11:19 مساءً

 

مدار نيوز – ترجمة محمد أبو علان دراغمة: كتبت صحيفة معاريف العبرية: مصدر عسكري إسرائيلي قال لموقع إيلاف السعودي:

” لولا مساعدة الأجهزة الأمنية الفلسطينية لما تمكنا من الوصول لخلية حماس التي قتلت الحاخام أزرائيل شيفح،  الأجهزة الأمنية الفلسطينية هي من أبلغت عن المركبة المحترقة بعد العملية، ونقلوا لنا مواد من كاميرات مراقبة من منطقة قباطية المجاورة لجنين وحتى مدينة نابلس”.

وتابعت معاريف العبرية، حركة حماس كانت قد اتهمت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، وأن الأجهزة الأمنية الفلسطينية لم تتدخل عند اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدينة جنين رغم وجود مقرات الأمن الفلسطيني على مسافة قريبة من موقع الاقتحام.

من خلال متابعتي لما نشر في الإعلام الإسرائيلي، ما تحدث به المصدر العسكري الإسرائيلي لموقع إيلاف السعودي يتنافي عن ما نشر في الإعلام الإسرائيلي، وبالتحديد في صحيفة أحرنوت ، وهو أن التطورات في التحقيق، واقتحام مدينة جنين جاء بعد نشاطات قامت بها وحدة جفعاتي التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي.

وفي موضوع الكاميرات، تحدث أكثر من شاهد عيان عن قيام جيش الاحتلال الإسرائيلي بمصادرة كاميرات مراقبة من محلات على طول طريق نابلس جنين المارة من محافظة طوباس.

ناهيك أن اقتصار نشر مثل هذا التسريب في وسيلة إعلام عربية يحمل في طياته أهداف وأبعاد أخرى، وإلا لكان نشر في وسائل الإعلام العبرية.

 

رابط قصير:
https://madar.news/?p=72162

تعليقات

آخر الأخبار