الشريط الأخباري

وحدات القمع تقتحم قسم 1 في سجن “ريمون”

مدار نيوز، نشر بـ 2018/12/30 الساعة 11:06 صباحًا

رام الله-مدار نيوز: أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، صباح الأحد، أن قسم رقم “1” في سجن “ريمون” تعرض لهجمة شرسة من قبل قوات الشرطة ووحدات القمع الخاصة، حيث تم الأعتداء على الأسرى والعبث بمحتوياتهم، وتعمد إستفزازهم.

وأوضحت الهيئة أن المئات من أفراد الشرطة الإسرائيلية وقوات القمع التابعة لإدارة السجون، اقتحمت الساعة الخامسة فجرا القسم رقم 1 والذي يضم 120 أسيرا من مختلف الفصائل، وقامت بالعبث بمحتويات الأسرى وتحطيمها.

ولفتت الى أن إدارة السجن قامت بنقل جميع الأسرى في القسم الى كل من سجون جلبوع ومجدو ونفحـــة وسجن النقب.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=117911

تعليقات

آخر الأخبار