وفاة فلسطيني بـ”كورونا” في السعودية
مدار نيوز، نشر بـ 2021/03/10 الساعة 8:00 مساءً
أفادت سفارة دولة فلسطين والقنصلية العامة لدى المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، بتسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية بسبب فيروس كورونا.
وأعلنت الخارجية في تقريرها، اليوم الأربعاء، وفاة المواطن مصباح محمد علي أبو حسنين (88 عاماً) ليرتفع عدد حالات الوفاة إلى 114 حالة في المملكة، و378 في مختلف دول العالم.
كما أفاد فريق العمل المختص بمتابعة اوضاع الجالية في الولايات المتحدة، بعدم تسجيل أية حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية لهذا اليوم، ليبقى عدد حالات الوفاة 121، فيما لم تسجل أية إصابة جديدة بـ”كورونا” في صفوف الجالية هذا اليوم، ليبقى عدد الإصابات10276 إصابة.
رابط قصير:
https://madar.news/?p=206035



