وقائي نابلس يضبط مشتلا لزراعة الماريغوانا
مدار نيوز، نشر بـ 2020/07/10 الساعة 8:53 مساءً
نابلس/مدار نيوز/
ضبط جهاز الأمن الوقائي في محافظة نابلس، مشتلا لزراعة “الماريغوانا” تبلغ مساحته دونما.
ووفقا لبيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والاعلام في جهاز الأمن الوقائي فإن الجهاز وبإسناد من قوات الأمن الوطني، تمكن من ضبط 500 شتلة من أشتال الماريغوانا مزروعة داخل المشتل الذي أعد لزراعة الذرة للتمويه، كما تم إلقاء القبض على ٣ أشخاص تواجدوا داخل المشتل أثناء المداهمة، حيث قام الجهاز بالتنسيق مع جهات الاختصاص من شرطة مكافحة المخدرات والنيابة العامة لاستكمال الإجراءات حسب الأصول والقانون.
رابط قصير:
https://madar.news/?p=180701



