الشريط الأخباري

3 اصابات برصاص الاحتلال الحي قرب حاجز قلنديا شمال القدس

مدار نيوز، نشر بـ 2017/07/19 الساعة 8:30 مساءً

القدس – مدار نيوز: أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني مساء اليوم الأربعاء، عن أن طواقمها نقلت ثلاثة مواطنين أصيبوا بالرصاص الحي في مواجهات مع الاحتلال تبعت قمع مسيرة سلمية قرب حاجز قلنديا، شمال القدس المحتلة.

وأوضحت الجمعية في بيان صحفي موجز أن المصابين تم نقلهم إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله لتلقي العلاج.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت شابا على الأقل خلال قمع المسيرة التي انطلقت في هذه المنطقة نصرة للمسجد الأقصى المبارك، واستجابة لدعوة وجهتها حركة فتح.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=48174

تعليقات

آخر الأخبار

قتيل في انفجار سيارة بيافا

الأحد 2026/06/28 8:04 صباحًا

اسعار العملات والمعادن

الأحد 2026/06/28 8:01 صباحًا

مصرع مواطن بحادث سير في جنين

السبت 2026/06/27 3:28 مساءً

لاحتلال يقتحم حفل زفاف في حزما

السبت 2026/06/27 9:16 صباحًا