الشريط الأخباري

6 أسرى يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام

مدار نيوز، نشر بـ 2019/10/02 الساعة 1:00 مساءً

نلبلس/مدار نيوز/

يواصل ستة أسرى في سجون الاحتلال، إضرابهم المفتوح عن الطعام، رفضا لاعتقالهم الاداري.

وأوضح المتحدث باسم هيئة شؤون الاسرى والمحررين حسن عبد ربه، اليوم الأربعاء، أن ستة أسرى يواصلون اضرابهم المفتوح عن الطعام اقدمهم الاسير أحمد غنام من مدينة دورا في الخليل، الذي مضى على إضرابه (81 يوما) ويعاني من سرطان الدم وضعف في المناعة، والاسير اسماعيل علي من أبو ديس مضرب منذ (71 يوما) ولديه عدة مشاكل صحية والآلام في المفاصل وصداع في الرأس، والاسير طارق قعدان منذ (64 يوما) من بلدة عرابة بمحافظة جنين ويعاني من مشاكل صحية مختلفة.

واضاف ان هناك ثلاثة أسرى جدد انضموا للإضراب، وهم: مصعب الهندي من قرية تل بمحافظة نابلس منذ تسعة أيام، والاسير احمد زهران من قرية دير ابو مشعل بمحافظة رام الله منذ 9 ايام، والاسيرة هبة اللبدي منذ 7 ايام.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=152661

تعليقات

آخر الأخبار

مستوطنون يهاجمون بلدة ترمسعيا

الإثنين 2026/06/22 6:18 مساءً