الاحتلال يمدد اعتقال الاسير سامر عربيد لـ8 أيام
مدار نيوز، نشر بـ 2019/10/22 الساعة 4:56 مساءً
مدارنيوز:مددت محكمة الاحتلال، اليوم الثلاثاء، اعتقال الاسير سامر عربيد لمدة 8 أيام اخرى.
وقالت مؤسسة الضمير لرعاية الأسير وحقوق الانسان، نقلا عن الاطباء في مشفى “هداسا” ان الاسير عربيد يعاني من التهاب رئوي، وهناك تحسن طفيف في وظائف الكلى.
يشار الى أن التحقيق مستمر مع الأسير سامر في وحدة العناية المكثفة في المشفى.
رابط قصير:
https://madar.news/?p=154892



