الشريط الأخباري

بعد 42 يوماً.. الأسيرة هبه اللبدي تنتصر وتوقف إضرابها عن الطعام

مدار نيوز، نشر بـ 2019/11/04 الساعة 6:10 مساءً

مدارنيوز:قررت الأسيرة الفلسطينية الأردنية هبة اللبدي إنهاء إضرابها عن الطعام، بعد الإعلان عن إطلاق سراحها نهاية الأسبوع الحالي.

ونقل نادي الأسير إن اللبدي اوقفت اضرابها عن الطعام، وذلك بعد الاتصال من عيادة السجن مع محاميها رسلان محاجنة واخذت موافقته لانهاء اضرابها، وذلك بحضور نائب السفير الاردني في تل ابيب.

وواصلت اللبدي إضرابها عن الطعام قبل 42 يوما، رفضا لقرار الاحتلال اعتقالها إداريا.

وكان وزير الخارجية الأردنية، أيمن الصفدي، قد أعلن، اليوم الأثنين، أن الأسيرة في سجون الاحتلال هبة اللبدي والأسير عبد الرحمن مرعي، سيعودان إلى الاردن قبل نهاية الأسبوع.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=156467

تعليقات

آخر الأخبار

مستوطنون يهاجمون بلدة ترمسعيا

الإثنين 2026/06/22 6:18 مساءً