الشريط الأخباري

الأسير محمد بدوان من عزون يدخل عامه الاعتقال السادس

مدار نيوز، نشر بـ 2019/12/26 الساعة 6:11 مساءً

مدارنيوز:أنهى اليوم الأسير محمد علي عبد الرحمن بدوان (22 عاماً)، من عزون شرقي محافظة قلقيلية، عامه الخامس ودخل عامه السادس على التوالي في سجون الاحتلال.

وافاد مكتب “إعلام الأسرى” بأن الأسير بدوان كان قد اعتقل بتاريخ 26/12/2014م، وبعد تأجيل محاكمته أكثر من 35 مرة أصدرت محكمة سالم العسكرية بحقه حكماً بالسجن لمدة 17عاماً.

ويتهم الاحتلال الأسير بدوان بالمشاركة في مقاومة الاحتلال

رابط قصير:
https://madar.news/?p=162627

تعليقات

آخر الأخبار

اسعار العملات والمعادن

الإثنين 2026/06/22 7:48 صباحًا