الشريط الأخباري

تأجيل محاكمة الأسيرتين أبو غوش وجرادات حتى الثلاثاء

مدار نيوز، نشر بـ 2020/01/07 الساعة 7:26 مساءً

مدارنيوز:أجلت محاكم الاحتلال مساء يوم الثلاثاء محاكمة الأسيرتين ميس أبو غوش وسماح جرادات حتى يوم الثلاثاء المقبل.

وأفاد مكتب “إعلام الأسرى”، أن محكمة “عوفر” العسكرية أجلت محاكمة الأسيرة ميس أبو غوش من مخيم قلنديا شمال القدس حتى 14/1/2020.

كما أجلت محكمة الاحتلال محاكمة الأسيرة سماح جرادات من مدينة البيرة حتى 14/1/2020.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=163840

تعليقات

آخر الأخبار

اسعار العملات والمعادن

الإثنين 2026/06/22 7:48 صباحًا