الافراج عن 3 معتقلين من غزة ومخيم جنين
مدار نيوز، نشر بـ 2020/01/17 الساعة 4:50 مساءً
مدارنيوز:أفرجت سلطات الاحتلال ، أمس ، عن الأسيرين محمد موسي سعد (41 عاماً)، ومعاذ عبد الرحمن المطوق (31 عام )، وكلاهما من سكان بلدة جباليا في قطاع غزة، وذلك بعد انهاء محكوميتهما البالغة 12 عاماً ، علما انهما اعتقلا بتاريخ 19/1/2008، كما افرجت عن الأسير عمر فضل جدعون 22 عاماً من مخيم جنين، بعد أن أمضى 10 شهور في سجون الاحتلال ، منذ اعتقاله خلال شهر ابريل من العام الماضي، وذلك ، بعد يوم واحد من وفاة والدته ، بينما ما زال يقبع شقيقه أحمد في سجون الاحتلال .
رابط قصير:
https://madar.news/?p=164785



