الشريط الأخباري

الاحتلال يقرر وقف إدخال الأسمنت للقطاع ويقلص عدد تصاريح التجار

مدار نيوز، نشر بـ 2020/02/02 الساعة 10:09 صباحًا

مدار نيوز/

قرر وزير جيش الاحتلال نفتالي بينيت، منع إدخال الإسمنت الى قطاع غزة وسحب مئات التصاريح من التجار.

وذكرت صحيفة “معاريف” العبرية، أن ما يسمى بالمنسق التابع لجيش الاحتلال أصدر تعليماته بوقف إدخال الإسمنت للقطاع بالإضافة لسحب تصاريح 500 تاجر، بسبب مواصلة إطلاق الصواريخ منذ عدة أيام على حد تعبيره.

وأضافت أنه سيتم البدء بتنفيذ القرار ابتداءً من صباح اليوم الاحد.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=166494

تعليقات

آخر الأخبار

اسعار العملات والمعادن

الإثنين 2026/06/22 7:48 صباحًا