الاحتلال ينقل 35 أسيرا من سجن هشارون إلى”نفحة”
مدار نيوز، نشر بـ 2020/02/02 الساعة 7:19 مساءً
مدارنيوز:أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الأحد، أن إدارة سجون الاحتلال الإسرائيلية نقلت جميع أسرى سجن هشارون والبالغ عددهم 35 أسيرا، وغالبيتهم من ذوي الأحكام المؤبدة، إلى سجن نفحة الصحراوي.
وقالت الهيئة، في بيان لها، إن الإدارة قامت بهذا الإجراء بذريعة إجراء تفتيشات في أقسام السجن، ولم تبقي سوى على أربعة أسرى في غرف العزل وهم كل من الأسرى (جمال رجوب، وموسى مخامرة، وعمر خرواط، وإبراهيم عبد الحي).
رابط قصير:
https://madar.news/?p=166575



