الشريط الأخباري

وزارة الصحة: التزام المواطنين سيُخفّض أعداد الإصابات والخسائر

مدار نيوز، نشر بـ 2020/07/04 الساعة 9:39 صباحًا

رام الله/مدار نيوز/

أفاد الناطق باسم وزارة الصحة د. كمال الشخرة أن الإغلاق الحالي والتزام المواطنين بشروط السلامة والوقاية سيساهم في خفض عدد الإصابات.

وأضاف في تصريح صحفي أن طواقم وزارة الصحة ستحصر وتسيطر على القسم الأكبر من مخالطي المصابين، مؤكداً أن الوضع لا يزال تحت السيطرة، وسننجح بإذن الله في الخروج من الجائحة بأقل الخسائر إذا حافظ المواطنون على الالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة.

وأشار إلى تخصيص قسم كامل في مستشفى الخليل الحكومي لمرضى كورونا الذين يحتاجون إلى تدخلات جراحية وعلاجية، قائلاً إن المستشفيات الحكومية هي التي تدير ملف كورونا بطواقمها الطبية.

وأكد أن المسؤولية في هذه المرحلة جماعية وليست فردية، والمساندة والمساعدة هي واجب وطني.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=180099

تعليقات

آخر الأخبار

اسعار العملات والمعادن

الخميس 2026/06/25 7:45 صباحًا