الشريط الأخباري

إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في قفين

مدار نيوز، نشر بـ 2020/07/04 الساعة 1:10 مساءً

طولكرم/مدار نيوز/

أصيب عشرات المواطنين بالاختناق، نتيجة استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات اندلعت اليوم السبت، مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، بعد اقتحامها بلدة قفين شمال طولكرم.

وأفادت مصادر محلية، بأن جيش الاحتلال أطلق قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة خلال عملية الاقتحام، ما أدى الى وقوع إصابات بالاختناق، عولج اصحابها ميدانيا، فيما تم نقل من أصيبوا بحالات إغماء الى المركز الصحي في البلدة لتلقي العلاج.

واضافت أن قوات الاحتلال داهمت عددا من منازل المواطنين في المنطقة الشرقية للبلدة وفتشتها، واستولت على تسجيلات الكاميرات الخاصة بها.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=180113

تعليقات

آخر الأخبار

اسعار العملات والمعادن

الخميس 2026/06/25 7:45 صباحًا