الشريط الأخباري

4 إصابات بكورونا في جنين

مدار نيوز، نشر بـ 2020/07/14 الساعة 8:46 صباحًا

جنين/مدار نيوز/

أعلن محافظ جنين أكرم الرجوب، صباح اليوم الإثنين، تسجيل 4 إصابات خلال الـ24 ساعة الماضية بفيروس كورونا داخل المحافظة.

وأوضح المحافظ أن إصابة واحدة سجلت في الزبابدة، وإصابتان في يعبد، وإصابة واحدة في مخيم جنين.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=181001

تعليقات

آخر الأخبار

مستوطنون يهاجمون بلدة ترمسعيا

الإثنين 2026/06/22 6:18 مساءً