الشريط الأخباري

وفاة مواطن من “عناتا” بكورونا

مدار نيوز، نشر بـ 2020/07/14 الساعة 3:24 مساءً

مدارنيوز:أعلنت وزارة الصحة، وفاة مواطن (54 عاما) من “عناتا” شمال شرق القدس المحتلة متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وأضافت الوزارة في بيان مقتضب، أن المتوفى كان يُعالج في مستشفى هوغوتشافيز بترمسعيا.

وبذلك ترتفع حصيلة الوفيات في فلسطين بالفيروس إلى 47.

 

رابط قصير:
https://madar.news/?p=181049

تعليقات

آخر الأخبار

مستوطنون يهاجمون بلدة ترمسعيا

الإثنين 2026/06/22 6:18 مساءً