الشريط الأخباري

طوباس .. قرار بإغلاق وادي الفارعة لتتبع الخريطة الوبائية للمصاب

مدار نيوز، نشر بـ 2020/07/15 الساعة 2:20 مساءً

طوباس/مدار نيوز/

أعلن محافظ طوباس يونس العاصي، اليوم الأربعاء، إغلاق منطقة وادي الفارعة لمدة ٢٤ ساعة، بعد ظهور إصابة أحد المواطنين بفايروس كورونا، وذلك لتتبع الخريطة الوبائية.

ويشمل الإغلاق المحال التجارية، ومنطقة المصاب، والمسجدين، بالإضافة إلى الطرق الفرعية داخل وادي الفارعة، والطرق الفرعية المؤدية إلى قريتي ياصيد وطلوزة.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=181128

تعليقات

آخر الأخبار

مستوطنون يهاجمون بلدة ترمسعيا

الإثنين 2026/06/22 6:18 مساءً

اسعار العملات والمعادن

الإثنين 2026/06/22 7:48 صباحًا