الشريط الأخباري

“الاقتصاد” تغلق منشأتين مخالفتين وتتلف 20 طنا سلع تالفة

مدار نيوز، نشر بـ 2020/07/15 الساعة 2:27 مساءً

نابلس/مدار نيوز/

 أغلقت وزارة الاقتصاد الوطني وشركاؤها (الشرطة، والضابطة الجمركية، والصحة، والمحافظ)، اليوم الأربعاء، منشأتين صناعية وتجارية مخالفتين للإجراءات الصحية الوقائية المتبعة في منع انتشار فيروس كورونا.

وأوضحت الوزارة في بيان، أن الاغلاق جاء في اعقاب تنفيذ الطواقم 27 جولة تفتيشية في مختلف المحافظات، شملت 594 منشأة تجارية وصناعية، تم خلالها إتلاف ما يقارب 20 طنا مواد غذائية منتهية الصلاحية، إضافة إلى اخطار 8 محلات تجارية لتصويب وضعها القانوني.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=181131

تعليقات

آخر الأخبار

مستوطنون يهاجمون بلدة ترمسعيا

الإثنين 2026/06/22 6:18 مساءً

اسعار العملات والمعادن

الإثنين 2026/06/22 7:48 صباحًا