الشريط الأخباري

الخليل … الاحتلال يهدم منزلين

مدار نيوز، نشر بـ 2020/07/16 الساعة 10:06 صباحًا

الخليل/مدار نيوز/

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، منزلين في منطقة لصيفر جنوب محافظة الخليل.

وأكد منسق اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان شرق يطا وجنوب الخليل راتب الجبور أن آليات الاحتلال هدمت منزلين في منطقة “لصيفر” جنوب شرق مدينة يطا، يعودان للمواطنين: محمود خليل أبو قبيطة، ونجله إسماعيل محمود أبو قبيطة، بحجة عدم الترخيص.

وأضاف الجبور، أن هذه المنازل تأوي ما يزيد عن عشرة أفراد، ويمتلك أصحابها كافة الأوراق الثبوتيه التي تؤكد ملكيتهم لتلك الأراضي، القريبة من مستوطنة “بيت يتير” المقامة على أراضي المواطنين، في تلك المنطقة.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=181204

تعليقات

آخر الأخبار

مستوطنون يهاجمون بلدة ترمسعيا

الإثنين 2026/06/22 6:18 مساءً

اسعار العملات والمعادن

الإثنين 2026/06/22 7:48 صباحًا