الشريط الأخباري

غزة: 3 حالات نشطة ولا إصابات جديدة

مدار نيوز، نشر بـ 2020/07/17 الساعة 5:04 مساءً

مدارنيوز:أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الجمعة، أن الحالات النشطة المصابة بفيروس كورونا في القطاع بلغت 3 حالات، بعد تعافي 5 حالات جديدة أمس.

وأشارت الوزارة في تقريرها اليومي، إلى أن عدد الحالات المؤكدة بلغ 72، منها 68 حالة تعافي، و3 حالات نشطة، وحالة وفاة واحدة لمسنة.

وذكرت أنه تم إجراء 26 عينة جديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، دون تسجيل إصابات.

ولفتت إلى أن 277 مستضافًا لا يزالون متواجدين في مراكز الحجر الصحي بمختلف أنحاء القطاع.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=181458

تعليقات

آخر الأخبار

اسعار العملات والمعادن

الإثنين 2026/06/22 7:48 صباحًا