الشريط الأخباري

الاحتلال يهدم منشأة سكنية في سهل البقيعة

مدار نيوز، نشر بـ 2020/11/17 الساعة 10:15 صباحًا

الأغوار/ مدار نيوز/

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، منشأة سكنية في سهل البقيعة بالأغوار الشمالية.

وقال مسؤول ملف الأغوار بمحافظة طوباس معتز بشارات، إن قوات الاحتلال، هدمت غرفة سكنية تعود للمواطن رامي بني عودة.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=192880

تعليقات

آخر الأخبار

اسعار العملات والمعادن

الخميس 2026/06/25 7:45 صباحًا