الشريط الأخباري

تعليق الدوام بمديرية الداخلية في قلقيلية

مدار نيوز، نشر بـ 2021/03/06 الساعة 1:13 مساءً

قلقيلية/مدار نيوز/

أعلن محافظ قلقيلية رافع رواجبة، اليوم السبت، تعليق الدوام بمديرية وزارة الداخلية في المدينة لمدة يومين، بسبب فيروس “كورونا“.

وذكرت المحافظة، في بيان صحفي، أن هذا الإجراء يأتي لتعقيم مبنى المديرية ومتابعة الحالة الوبائية فيها، بعد اكتشاف إصابات جديدة بين موظفيها.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=205574

تعليقات

آخر الأخبار