الشريط الأخباري

تحسن بحالة الفتى مصطفى حامد المصاب بحادثة اطلاق النار في جلجولية

مدار نيوز، نشر بـ 2021/03/14 الساعة 12:30 مساءً

مدار نيوز : قالت د. جانيت ادم مديرة قسم العلاج المكثف للاطفال في مستشفى مئير في كفار سابا بانه قد طرا تحسن على الحالة الصحية للطفل المصاب مصطفى حامد من جلجولية بحادثة اطلاقة النار الثلاثاء الماضي والتي اسفرت عن مقتل فتى اخر , حيث تم رفع اجهزة التنفس الاصطناعي عنه وتجويله الى قسم الامراضي الباطنية للاطفال.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=206390

تعليقات

آخر الأخبار

مستوطنون يهاجمون بلدة ترمسعيا

الإثنين 2026/06/22 6:18 مساءً