الشريط الأخباري

مستوطنون يحرقون مركبة في روجيب

مدار نيوز، نشر بـ 2021/05/13 الساعة 4:34 صباحًا

نابلس/مدار نيوز/

أحرق مستوطنون، فجر اليوم الخميس، مركبة في قرية روجيب شرق نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، إن عددا من مستوطني “ايتمار” هاجموا قرية روجيب، وأحرقوا مركبة تعود ملكيتها للمواطن امجد رياض فوزي دويكا.

وأضاف، ان الليلة شهدت انتشارا واسعا للمستوطنين على الطرقات، الذين هاجموا مركبات المواطنين بالحجارة.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=212000

تعليقات

آخر الأخبار

مستوطنون يهاجمون بلدة ترمسعيا

الإثنين 2026/06/22 6:18 مساءً

اسعار العملات والمعادن

الإثنين 2026/06/22 7:48 صباحًا