الشريط الأخباري

جيش الاحتلال يطالب سكان غلاف غزة بالبقاء في الملاجئ

مدار نيوز، نشر بـ 2021/05/14 الساعة 12:16 صباحًا

مدار نيوز/

طالب جيش الاحتلال فجر اليوم سكان مستوطنات غلاف غزة بالبقاء في الملاجئ.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال انه “بناء على تعليمات قيادة الجبهة الداخلية يطلب من سكان منطقة غلاف غزة الذين يسكنون في البلدات التي تبعد حتى ٤ كلم من القطاع البقاء في المناطق الامنة حتى اشعار اخر”.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=212062

تعليقات

آخر الأخبار

مستوطنون يهاجمون بلدة ترمسعيا

الإثنين 2026/06/22 6:18 مساءً

اسعار العملات والمعادن

الإثنين 2026/06/22 7:48 صباحًا