الشريط الأخباري

الاحتلال يقتحم المنطقة الأثرية في سبسطية

مدار نيوز، نشر بـ 2021/06/09 الساعة 12:02 مساءً

سبسطية/مدار نيوز/

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، بلدة سبسطية شمال غرب نابلس، وانتشرت في المنطقة الأثرية غرب البلدة.

وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، إن عددا من المركبات العسكرية، وحافلة محملة بالجنود اقتحمت البلدة وأغلقت مداخل الساحة الأثرية فيها، حيث تجول الجنود وهم يحملون خرائط عن المنطقة.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=214162

تعليقات

آخر الأخبار

مستوطنون يهاجمون بلدة ترمسعيا

الإثنين 2026/06/22 6:18 مساءً

اسعار العملات والمعادن

الإثنين 2026/06/22 7:48 صباحًا