الشريط الأخباري

مستوطن يدهس ماشية في الأغوار الشمالية

مدار نيوز، نشر بـ 2021/06/13 الساعة 1:00 مساءً

الأغوار/مدار نيوز/

دهس مستوطن، اليوم الأحد، رأس بقر لأحد مربي الثروة الحيوانية في الأغوار الشمالية.

وأفاد رئيس مجلس قروي المالح مهدي دراغمة، بأن مستوطنا من مستوطنة “روتم” دهس بشكل متعمد رأس بقر مملوك للمواطن عادل عليان زامل دراغمة، اثناء رعيه ابقاره في المراعي.

يذكر أن المستوطنين يعتدون بشكل شبه يومي على رعاة الماشية الفلسطينيين أثناء رعيهم مواشيهم، ويمنعونهم من الوصول إلى مساحات واسعة من الأراضي الرعوية.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=214480

تعليقات

آخر الأخبار