الشريط الأخباري

مستوطنون يقتلعون 84 شجرة مثمرة ويدمرون خط وخزانات مياه في قريوت

مدار نيوز، نشر بـ 2021/07/02 الساعة 2:51 مساءً

نابلس/مدار نيوز/

اقتلع مستوطنون، اليوم الجمعة، عشرات الأشجار المثمرة من أراضي قريوت جنوب نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، إن مستوطنين اقتلعوا 84 شجرة تين ولوزيات وعنب قرب مستوطنتي “شيلو” و”شفوت راحيل” المقامة على أراضي المواطنين، مضيفا أنهم دمروا خط وخزانات مياه في المنطقة.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=215759

تعليقات

آخر الأخبار