الشريط الأخباري

“المالية” تعلن صرف رواتب الموظفين غداً الأربعاء

مدار نيوز، نشر بـ 2024/04/02 الساعة 3:53 مساءً

مدار نيوز \

أعلنت وزارة المالية، اليوم الثلاثاء، صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر شباط يوم غد الأربعاء بنسبة 70% وبحد أدناه 2000 شيكل.

وأكدت المالية أن بقية المستحقات القائمة هي ذمة لصالح الموظفين وسيتم صرفها عندما تسمح الإمكانيات المالية بذلك.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=310174

تعليقات

آخر الأخبار

مستوطنون يهاجمون بلدة ترمسعيا

الإثنين 2026/06/22 6:18 مساءً

اسعار العملات والمعادن

الإثنين 2026/06/22 7:48 صباحًا