استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون
مدار نيوز، نشر بـ 2026/06/24 الساعة 3:04 مساءً
مدار نيوز \
استشهد الشاب محمد ناظم زايد برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء اقتحامها ومحاصرتها لمنزل في بلدة اليامون غرب جنين .
وافادت مصادر محلية باستشهاد الشاب محمد ناظم بعد اصابته وتركه ينزف في المكان، ثم جرى احتجاز جثمانه من قبل قوات الاحتلال.
وأكدت المصادر استشهاد الشاب زايد برصاص قوة إسرائيلية خاصة بعد محاصرة منزل في بلدة اليامون، واحتجاز جثمانه.
وبحسب ما أفادت، فإن الاحتلال كان يطارد الشاب منذ أشهر، وهو مريض بالسرطان.
وأورد موقع “واللا” الإسرائيلي، أن قوة من وحدة “دوفدوفان” قتلت فلسطينيا أثناء عمليات لها في بلدة اليامون، وادعى التقرير أنه جرى إطلاق النار عليه بعدما هدد القوات التي عملت في المكان.
رابط قصير:
https://madar.news/?p=361065



