الشريط الأخباري

لأول مرة منذ 17 عاماً.. حاملة طائرات أمريكية تصل “إسرائيل”

مدار نيوز، نشر بـ 2017/07/01 الساعة 11:30 صباحًا

وكالات- مدار نيوز: قالت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، إن حاملة الطائرات الأمريكية جورج دبليو بوش وصلت خليج حيفا، وعلى متنها طاقم مكون من 5,700 جندياً.

وأضافت الصحيفة، أن حاملة الطائرات الأولى التي تصل “إسرائيل” منذ 17 عاماً، ستمكث في المنطقة حتى الأربعاء المقبل، ونظرا لضخامتها فإنها سترسو على مسافة 4 كيلومتر داخل البحر.

واوضحت أن الحاملة على متنها قرابة 80 طائرة حربية، وارتفاعها 20 طابقاً، ويسيرها مفاعلين نووين.

وبيّنت أن الحاملة تزودت بقنابل وصورايخ للطائرات التي تقصف مواقع تابعة لتنظيم الدولة في سوريا.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=46075

تعليقات

آخر الأخبار

اسعار العملات والمعادن

الخميس 2026/06/25 7:45 صباحًا