الشريط الأخباري

أوضاع مزرية تعيشها الأسيرات في سجن “هشارون”

مدار نيوز، نشر بـ 2017/07/09 الساعة 5:20 مساءً

مدار نيوز: أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، الأحد، أن الأسيرات في سجن “هشارون”، اشتكين لمحامية الهيئة من سوء الأوضاع المعيشية في السجن بسبب الاكتظاظ في أعداد الأسيرات.

وقالت الهيئة في بيان صحفي، أن الاكتظاظ سببه ارتفاع حصيلة الاعتقالات في صفوف الفلسطينيات، حيث بلغ عدد الأسيرات اللواتي يقبعن حالياً في سجن “هشارون”، 35 أسيرة، بينهن 10 قاصرات.

ولفتت الهيئة إلى أن هناك ضغطاً واضحاً داخل غرف وأقسام السجن، ما يضطر بعض الأسيرات للنوم على الأرض دون غطاء أو فراش.

 

 

 

وكالات.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=46990

تعليقات

آخر الأخبار