الشريط الأخباري

هيئة الاسرى تنتزع براءة أسير متهم بتفجير فندق

مدار نيوز، نشر بـ 2017/11/09 الساعة 11:12 صباحًا

وكالات- مدار نيوز: أفاد محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين يوسف نصاصرة، أن المحكمة المركزية بالقدس قررت تبرئة الأسير المقدسي خليل النمر (23 عاما)، من تهمة تفجير فندق ريو في إيلات.

وأوضح محامي الهيئة أن الأسير النمر اعتقل بتاريخ 30/11/2015، بتهمة بتنقيذ عملية التفجير، وبعد عدة جلسات للمحكمة، وبجهود كبير من قبل الدائرة القانونية في الهيئة تم انتزاع براءته.
وبين المحامي نصاصرة أنه سيتم الإفراج عن الأسير النمر خلال الأيام القليلة القادمة بعد إثبات براءته بشكل قاطع، الا إذا إستأنفت نيابة الاحتلال العسكرية على قرار المحكمة.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=62399

تعليقات

آخر الأخبار

اسعار العملات والمعادن

الخميس 2026/06/25 7:45 صباحًا