مع اقتراب موعد الانتخابات لجنة الإشراف العليا تعقد إجتماعها الأول
مدار نيوز، نشر بـ 2018/03/17 الساعة 2:13 مساءً
نابلس – مدار نيوز: عقدت لجنة الإشراف العليا على إنتخابات نقابة المهندسين إجتماعها الأول اليوم الإثنين في مقر النقابة وذلك برئاسة م.حسن ابو شلبك وعضوية كل من م. محمد ابو عجمية و م. عنان غزال ، والمدير العام للنقابة م.نادي عليان وذلك لمتابعة سير عملية الترشح واجراء الإنتخابات حسب الأنظمة المعمول بها وفي الموعد المحدد لها .
ومن المقرر أن تجرى الإنتخابات في الخامس من شهر ابريل المقبل .

رابط قصير:
https://madar.news/?p=79085



