في ختام دورته : نقيب المهندسين يكرم الموظفين تحت شعار ” تشرفت بالعمل معك”
مدار نيوز، نشر بـ 2018/04/04 الساعة 2:59 مساءً
نابلس – مدار نيوز : في خطوة لاقت ارتياح العاملين، كرم مجدي الصالح نقيب المهندسين اليوم موظفي النقابة في المركز الرئيس في البيرة وذلك في اليوم الأخير له كنقيب حيث ستجرى انتخابات النقابة غداً لإختيار نقيباً ومجلساً جديداً للنقابة .
وفي جولة شملت جميع أقسام النقابة تفقد النقيب الصالح الموظفين في مكاتبهم وقام بتكريميهم وقدم لهم دروعاً كتب عليه ” تشرفت بالعمل معك”.
وقال النقيب مجدي الصالح لـ “مدار نيوز” أنها كانت ثلاث سنوات مميزة في حياته بالعمل مع طاقم مبدع من موظفي النقابة الذين عملوا بجهد وإخلاص للرقي بالنقابة وقاموا بواجباتهم على أكمل وجه، وأوصاهم بالإستمرار في عطائهم في المجلس القادم متمنياً لهم دوام التوفيق في عملهم .




رابط قصير:
https://madar.news/?p=81442



