الشريط الأخباري

الإحتلال يستهدف المسعفين والصحفيين في غزة

مدار نيوز، نشر بـ 2018/04/06 الساعة 5:21 مساءً

غزة-مدار نيوز: أصيب عدد من المسعفين بالاختناق بعد استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي سيارات الإسعاف شرق مدينة رفح بقنابل الغاز المسيل للدموع، خلال المواجهات الدائرة حتى اللحظة.

 وقالت مصادر طبية إن سبعة مسعفين على الأقل أصيبوا بحالات اختناق بعد استهداف قوات الاحتلال للطواقم الطبية وسيارات الإسعاف بالغاز المسيل للدموع، في محاولة لمنع الطواقم الطبية من نقل المصابين إلى المستشفيات.

وتحدثت الطواقم كذلك عن نقص حاد في المعدات الطبية، بسبب عدد الإصابات الكبير.

ومنعت قوات الاحتلال المتواجدة على طول الشريط الحدودي لقطاع غزة الصحفيين من العمل، وطالبتهم من خلال مكبرات الصوت الابتعاد عن منطقة المواجهات.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=81740

تعليقات

آخر الأخبار