الشريط الأخباري

الأسير جنازرة يعلق إضرابه عن الطعام

مدار نيوز، نشر بـ 2018/04/25 الساعة 4:50 مساءً

الخليل-مدار نيوز: علق الأسير سامي جنازرة (45 عاما) من مخيم الفوار جنوب محافظة الخليل، إضرابه المفتوح عن الطعام، والذي بدأه في 26/3/2018، ضد اعتقاله الإداري، بناء على اتفاق بتحديد سقف زمني ينهي اعتقاله ومعاناته.

ونقلت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، تعليق على لسان الأسرى، أن الاتفاق يقضي بتجديد الاعتقال الإداري للأسير جنازرة لمدة 3 أشهر أخرى وللمرة الأخيرة، بحيث يتم الإفراج عنه فورا بعد انتهاء التجديد الأخير، وبذلك يكون موعد الإفراج عنه في النصف الأول من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

وأشارت الهيئة إلى أن الأسير جنازرة يقبع حاليا في “مستشفى الرملة” بسبب تدهور حالته الصحية نتيجة الإضراب.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=84739

تعليقات

آخر الأخبار

اسعار العملات والمعادن

الخميس 2026/06/25 7:45 صباحًا