الشريط الأخباري

نقابة المهندسين تشارك ممثلية جنوب افريقيا بيومها الوطني

مدار نيوز، نشر بـ 2018/04/26 الساعة 12:21 مساءً

رام الله-مدار نيوز: شاركت نقابة المهندسين باحتفالات ممثلية جنوب افريقيا لدى دولة فلسطين أمس الأربعاء في مدينة رام الله  التي اقيمت بمناسبة يوم الحرية الوطني .

وحضر ممثلاً عن نقابة المهندسين رئيس لجنة فرع رام الله والبيرة المهندس اسامه طه وعضو لجنة الفرع المهندس علاء عناية ومسوؤل العلاقات العامة والإعلام في النقابة اكرم جروان .

وقال ممثل جمهورية جنوب افريقيا لدى فلسطين اشرف سليمان إن هناك علاقة صداقة وتعاون كبير تربط البلدين، وهي علاقة ليس جديدة بل تمتد منذ زمن الرئيس الراحل ياسر عرفات والزعيم نيلسون مانديلا، وان هناك تشابه كبير بين الشعبين في التضحيات والمعاناة.”

 وشدد ممثل جنوب افريقيا، على دعم بلاده للقضية الفلسطينية وتقديرها للنضال الفلسطيني من اجل التحرر.

وحضر الإحتفال مجموعة من الشخصيات الوطنية والرسمية وممثلي السفارات في فلسطين، وعلى هامش الإحتفال اقيم معرض يتضمن صوراً من تاريخ النضال الجنوب إفريقي.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=84837

تعليقات

آخر الأخبار

مستوطنون يهاجمون بلدة ترمسعيا

الإثنين 2026/06/22 6:18 مساءً