الشريط الأخباري

القبض على متهم بالنصب بمبلغ 3 مليون شيقل

مدار نيوز، نشر بـ 2019/07/07 الساعة 3:39 مساءً

سلفيت- مدارنيوز،قال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، إن الشرطة القضائية بمحافظة سلفيت شمالي الضفة الغربية المحتلة قبضت ظهر الأحد على شخص هارب منذ 4 سنوات وصادر بحقه 16 مذكرة.

وأوضح ارزيقات بأن الشخص الهارب نصب واحتال على المواطنين بقيمة 3 مليون شيقل.

وأكد أنه تم توقيفه لحين استكمال الاجراءات القانونية بحقه أصولًا

رابط قصير:
https://madar.news/?p=142892

تعليقات

آخر الأخبار

مصرع مواطن بحادث سير في جنين

السبت 2026/06/27 3:28 مساءً

لاحتلال يقتحم حفل زفاف في حزما

السبت 2026/06/27 9:16 صباحًا