الشريط الأخباري

اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة الخضر

مدار نيوز، نشر بـ 2021/02/13 الساعة 9:16 مساءً

اندلعت مساء اليوم السبت، مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وقال مصدر صحافي: إن المواجهات تركزت في منطقة “حارة دار موسى”، وعلى شارع القدس – الخليل، حيث أطلق جنود الاحتلال الرصاص وقنابل الغاز والصوت صوب عشرات الشبان الذين رشقوهم بالحجارة، وما زالت المواجهات مستمرة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات حتى إعداد هذا الخبر.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=203443

تعليقات

آخر الأخبار

مستوطنون يهاجمون بلدة ترمسعيا

الإثنين 2026/06/22 6:18 مساءً

اسعار العملات والمعادن

الإثنين 2026/06/22 7:48 صباحًا