الشريط الأخباري

دبوس ..من نابلس الى رام الله ..الموعد غلط

مدار نيوز، نشر بـ 2016/12/24 الساعة 11:46 مساءً

هذه الشكوى ارسلها شاب من نابلس يبحث عن وظيفة يقول فيها : مسا الخير بدي احكيلك هالقصة صارت معي أنا شخصيا بوظائف الحكومة ومقابلاتها .

تقدمت بطلب الكتروني لـ 3 شواغر بامتحان واحد في موقع ديوان الموظفين وبانتظار اعلان موعد الامتحان كباقي الوظائف المعلنه ومن خلاله تم الاتصال الكترونيا بي يوم ثلاثاء 13\12 وتم ابلاغي هاتفيا ان الامتحان سيعقد يوم احد 18 \12 في المعهد المصرفي الفلسطيني بمنطقة عين مصباح في مدينة رام الله .

عندما طلبت من الموظفة الانتظار قليلا كي ادون معلومات مكان الامتحان والتاريخ كانت على عجلة من امرها وتم تدوين الملاحظات كاملة .

وبعد الذهاب يوم الاحد الى مكان الامتحان وكان هذا اليوم ماطرا جدا من مدينة نابلس الى مدينة رام الله،  وعندما وصلت الى المكان المقصود ابلغوني انه لا يوجد هنا امتحان، وقالوا  لي لم نبلغ بان يكون اليوم هناك امتحان .. طلبوا مني الرقم الذي هاتفني وبلغني بموعد الامتحان للاتصال بالجهة المعنية للتاكد من صحة ذلك ..

وبعد الاتصال كلمتني موظفة ابلغتني بانه لا يوجد امتحان ونحن نتأسف منك .. حدثت مشادة كلامية بيني وبين الموظفة عن اي اسف تتكلم بخطا حدث منهم بابلاغي بموعد خاطئ لامتحان لوظيفة حكومية واين يصرف هذا الخطا وقد جلبتموني من مدينة الى اخرى في اجواء ماطرة وشديدة البرد من لا حاجة له بشيء لا يخرج من بيته ولا يتكلف مصاريف المواصلات .. وبعد ذلك عدت  الى نابلس  لاقطع كل هذه المسافات بسبب لا مبالاة وعدم انتباه وتركيز من جهات حكومية .. وشكرا

رابط قصير:
https://madar.news/?p=21963

تعليقات

آخر الأخبار