الشريط الأخباري

29 إصابة بالاختناق إثر مواجهات مع الاحتلال في أبو ديس

مدار نيوز، نشر بـ 2016/11/18 الساعة 7:56 مساءً

أصيب 29 مواطنًا بحالات اختناق، اليوم الجمعة، إثر مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة أبو ديس، شرق القدس المحتلة.

وذكرت مصادر في الهلال الأحمر الفلسطيني، أن طواقمها تعاملت مع 29 إصابة بالاختناق الشديد جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع جراء المواجهات التي اندلعت في أبو ديس، من بينها مسنة جرى إخلاؤها من منزلها ونقلها إلى مستشفى المقاصد.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=16849

تعليقات

آخر الأخبار

مصرع مواطن بحادث سير في جنين

السبت 2026/06/27 3:28 مساءً

لاحتلال يقتحم حفل زفاف في حزما

السبت 2026/06/27 9:16 صباحًا