15 اسيرا بظروف صحية خطرة بمشفى الرملة
نابلس-مدار نيوز: أفاد محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين، كريم عجوة اليوم الثلاثاء، بأن الحالة الصحية للأسير ابو دياك تتفاقم باستمرار وتشهد تراجعا متواصلا مع مرور الوقت، وأنه يتناول 8 أنواع من المسكنات يوميا لتخفيف أوجاعه وآلامه.
وأوضح عجوة، خلال زيارته لما تعرف بمستشفى الرملة أمس، أن الاسير ابو دياك يعاني من التعب الشديد والارهاق الدائم، ويعاني من صعوبة في التنفس وعدم القدرة على المشي ولا يستطيع النوم لساعات طويلة بسبب آلام الورم في المعدة والامعاء.
وقالت الهيئة، ان الأوضاع الصحية للأسرى المرضى والجرحى القابعين فيما تسمى “عيادة سجن الرملة” تزداد سوءا، في ظل غياب المتابعة الصحية الحثيثة لمرضى تصنّف حالاتهم الصحية بأنها الأصعب بين الأسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي.
ولفتت الهيئة، الى أن 15 أسيرا مريضا يقبعون حاليا في “مستشفى الرملة” ويعانون من أوضاع خطيرة ومقلقة.
رابط قصير:
https://madar.news/?p=122008



