الشريط الأخباري

للمرة الرابعة … الاحتلال يمدد اعتقال الأسير البرغوثي

مدار نيوز، نشر بـ 2019/02/07 الساعة 2:32 مساءً

رام الله-مدار نيوز: مددت محكمة “المسكوبية” العسكرية، اليوم الخميس، اعتقال الأسير عاصم البرغوثي، لمدة ثمانية أيام، للمرة الرابعة.

وقال محامي نادي الأسير مأمون الحشيم، إن التحقيق مع الأسير البرغوثي متواصل في معتقل “المسكوبية”، لكنه بوتيرة أقل مقارنة مع الفترة الأولى على اعتقاله.

وكان محامي نادي الأسير قد زار الأسير البرغوثي في وقت سابق بعد إنهاء أمر منعه من لقاء المحامي، وأكد أنه يعاني من إصابة في جسده تعرض لها قبل عملية اعتقاله، التي تمت بتاريخ الثامن من كانون الثاني/ يناير 2019، وخلالها تعرض للضرب المبرح وفقد وعيه، وبعد نقله إلى مركز تحقيق “المسكوبية” واجه تحقيقا قاسيا ومكثفا استمر لمدة (14 يوما) بشكل متواصل، وقد تجاوزت ساعات التحقيق في الفترة الأولى لأكثر من (20) ساعة في اليوم.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=123416

تعليقات

آخر الأخبار