الشريط الأخباري

مستوطنون يقتحمون المنطقة الأثرية في سبسطية

مدار نيوز، نشر بـ 2019/07/05 الساعة 9:24 صباحًا

نابلس-مدار نيوز: اقتحم عشرات المستوطنين، صباح اليوم الجمعة، المنطقة الأثرية في سبسطية شمال نابلس.

وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، إن عشرات المستوطنين اقتحمواالمنطقة الأثرية في البلدة، وسط حماية جيشالاحتلال.

واضاف أن قوات الاحتلال أغلقت المنطقةأمام المواطنين والزوار ومنعتهم من الوصولإليها.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=142645

تعليقات

آخر الأخبار

قتيل في انفجار سيارة بيافا

الأحد 2026/06/28 8:04 صباحًا

اسعار العملات والمعادن

الأحد 2026/06/28 8:01 صباحًا

مصرع مواطن بحادث سير في جنين

السبت 2026/06/27 3:28 مساءً

لاحتلال يقتحم حفل زفاف في حزما

السبت 2026/06/27 9:16 صباحًا