الشريط الأخباري

كورونا “إسرائيل”: عدد المصابين تجاوز حاجز ال (8000) مصاب

مدار نيوز، نشر بـ 2020/04/05 الساعة 8:24 مساءً

مدار نيوز- نابلس- ترجمة محمد أبو علان دراغمة- 5-4-2020: عن  عدد المصابين بفيروس كورونا في “إسرائيل” نقلت صحيفة  يديعوت أحرنوت أن المصابين تجاوز  عددهم مساء اليوم الأحد حاجز ال (8000)، ووصل ل ( 8430) مصاب.

وعن أوضاع المصابين قالت الصحيفة العبرية، عدد الذين وصفت حالتهم بالصعبة (139) مصاب، وعدد حالات الوفاة وصلت ل (48) حالة، وبلغ عدد الذين تعافوا (546) شخص.

ووفق المعطبات المنشورة هذا المساء، عدد الإسرائيليين الذين أصيبوا بفيروس كورونا خلال ال 24 ساعة الماضية بلغ (579) إصابة.

 

رابط قصير:
https://madar.news/?p=171840

تعليقات

آخر الأخبار

قتيل في انفجار سيارة بيافا

الأحد 2026/06/28 8:04 صباحًا

اسعار العملات والمعادن

الأحد 2026/06/28 8:01 صباحًا

مصرع مواطن بحادث سير في جنين

السبت 2026/06/27 3:28 مساءً

لاحتلال يقتحم حفل زفاف في حزما

السبت 2026/06/27 9:16 صباحًا