الشريط الأخباري

الكيلة: سيتم إرسال العائدين من الخارج للحجر المنزلي دون احتجازهم في مركز النويعمة

مدار نيوز، نشر بـ 2020/07/01 الساعة 11:17 صباحًا

مدار نيوز/

قالت وزيرة الصحة مي الكيلة، إنه اعتبارا من اليوم الأربعاء، سيتم إرسال جميع العائدين من الخارج إلى الحجر المنزلي مباشرة، دون احتجازهم في مركز النويعمة في اريحا، بعد أخذ الفحوصات اللازمة منهم.

وأوضحت الكيلة انه سيتم ابلاغ المعنيين بنتائج فحوصاتهم اذا كانت “ايجابية” فور صدورها، إضافة إلى ابلاغ الجهات المختصة في المحافظة.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=179836

تعليقات

آخر الأخبار

اسعار العملات والمعادن

الخميس 2026/06/25 7:45 صباحًا