الشريط الأخباري

الاحتلال يقمع مشاركين بصلاة الجمعة فوق أراضي مهددة بالاستيلاء شمال نابلس

مدار نيوز، نشر بـ 2020/07/03 الساعة 1:22 مساءً

نابلس/مدار نيوز/

قمعت قوات الاحتلال، اليوم الجمعة، مشاركين بأداء الصلاة فوق أراضي مهددة بالاستيلاء عليها في بلدة عصيرة الشمالية بمحافظة نابلس، وأصابت عددا منهم بالاختناق.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال قمعت المشاركين بأداء صلاة الجمعة فوق الاراضي المهددة بالاستيلاء، من خلال استهدافهم بقنابل الغاز والصوت، الأمر الذي أدى إلى إصابة عدد بحالات اختناق.

وذكرت المصادر ان عددا من الدونمات المزروعة اشتعلت بها النيران بفعل قنابل الغاز والصوت التي أطلقها جنود الاحتلال.

يذكر أن مستوطنين وضعوا منزلين متنقلين فوق قمة جبل عيبال في الاراضي التابعة لبلدة عصيرة الشمالية في حوض رقم (٣٧) والمسمى منطقة خلة الدالية.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=180022

تعليقات

آخر الأخبار

اسعار العملات والمعادن

الخميس 2026/06/25 7:45 صباحًا