الشريط الأخباري

مستوطنون يحرقون عشرات أشجار الزيتون في بورين جنوب نابلس

مدار نيوز، نشر بـ 2020/07/08 الساعة 5:28 مساءً

مدارنيوز:أحرق مستوطنون، اليوم الأربعاء، عشرات أشجار الزيتون في بلدة بورين جنوب نابلس.

وأفاد مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، بأن عددا من مستوطني “يتسهار”، أضرموا النار في حقول زراعية جنوب البلدة، ما أدى لاحتراق عشرات أشجار الزيتون في المنطقة.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=180519

تعليقات

آخر الأخبار